أبو ظبيمفك براغي فيليبس مخصص من كلمة واحدة للاستخدام المنزلي مزدوج الاستخدام من النوع T تلسكوبي 1/2-13 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مجموعة الدمج ، والأثاث على شكل حرف T ، وحشية DIN6797 ، وعمود نحاسي ذكر برأسين ، ومسمار قفل ، وكود الجوز ، ومسمار لولبي يدوي مخلب برغي ، مسامير برأس مسطحة كبيرة ، براغي رأس دائرية ، صواميل رفيعة ، براغي تمديد ، صواميل غطاء سداسية DIN917 ، براغي JB4321 ، براغي وصواميل شفة خارجية ، مسامير ملولبة عكسية سداسية خارجية ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة لـ منتجات. توجد أسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الأبو ظبيبرغي هو نوع من أدوات التثبيت التي تتعاون مع الثقوب الملولبة لتجميع الأجزاء المختلفة في مجموعة واحدة وجعل الأجزاء سهلة التجميع أو الفك. ومع ذلك ، عند استخدام التجميع الذي يحتوي على المسمار في بيئة خاصة ، مثل الاستخدام في الهواء الطلق أو الاستخدام في بيئة سائلة ، فهناك متطلبات لمنع تسرب السائل من خلال المفصل اللولبي ومنع المسمار من التراخي عند المفصل اللولبي. هيكل المسمار ليس لديه مثل هذه الوظيفة. في الفن السابق ، عندما تكون هناك حاجة لمنع التسرب وفك الأبو ظبيبرغي ، تتم عادةً إضافة حلقة مطاطية بين أبو ظبيرأس المسمار اللولبي وسطح الأبو ظبيأبو ظبيقفل للجزء المأبو ظبيأبو ظبيقفل ، أو يتم لف الجزء اللولبي من الأبو ظبيبرغي لمنع تسرب الشريط ثم قم بإضافة غسالات مانعة للتسرب بين أبو ظبيرأس المسمار اللولبي وسطح الأبو ظبيأبو ظبيقفل للجزء المغلق ، وذلك لتحقيق الغرض من منع التسرب والفك. ومع ذلك ، فإن استخدام الغسالات لا يزيد فقط من سماكة ووزن التجميع ، ولكنه يتطلب أيضًا عملية إضافية أثناء التجميع ، والتي تتطلب عمالة كثيفة وتحتاج إلى عمالة مكثفة. في عملية الشد ، من السهل إحداث عدم يقين في الغسالات المطاطية بسبب إجهاد القص للبراغي. يحدث التسرب بسبب التلف والتشوه ، وغالبًا ما تكون ممارسة لف شريط مانع للتسرب حول الأسنان اللولبية عرضة للتلف في الثقوب الملولبة.

أبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيمسامير فيليبس مشقوقة مخصصة

عند فحص البرشام الخفي النهائي ، تحقق من: قطر جسم البرشام ، وطول جسم البرشام ، وسمك غطاء جسم البرشام ، وقطر الغطاء ، والطول الإجمالي للمغزل ، والحجم المكشوف للمغزل يمكن النظر في حجم غطاء الظفر والقطر الخارجي بعد التجميع. في الفحص الفعلي ، يمكن قياس الروابط الضعيفة للمنتج ، مثل: قوة الشد ، ومقاومة القص ، ومقاومة سحب القلب. المفتاح هو الانتباه إلى المسامير ، إذا كانت المسامير غير كافية ، وما إذا كانت مثبتة في مكانها ؛ أو لأن غطاء المغزل كبير جدًا ، بحيث لا يمكن سحب فم جسم البرشام إلى أسفل ؛ وهناك رؤوس قفزة ، أي أن المغزل منخفض جدًا أو مكسور. الحجم صغير جدًا وما إلى ذلك. قياس طول المسامير المسدودة المغلقة

أبو ظبيالمسمار المنزلية كاملة

تلسكوبي دفعة مزدوجة الغرض من النوع T.

لا يكون سطح التلامس بين الهيكل الحالي واللوحة الرئيسية عمومًا مستويًا أفقيًا بسبب أسباب المعالجة ، خاصة أن اللوحة الرئيسية عرضة للتشوه. سوف يزداد ، مما يؤدي إلى تشوه اللوحة الأم وضعف الاتصال بالذاكرة ، مما يؤثر على الاستخدام العادي.

1/2-13

تتمثل إحدى خطوات عملية إنتاج أبو ظبيالبراغي ومعالجتها في فتح أبو ظبيرأس المسمار لتسهيل استخدام مفك أبو ظبيالبراغي عند إحكام أبو ظبيربط المسمار أو فكه. بشكل عام ، تستخدم الشركات الفرز اليدوي ، ثم تستخدم سكين القطع لفتح مسامير الواجهة الأمامية من خلال المسار ، وهو أمر غير فعال ، ولأن أبو ظبيالبراغي غير مثبتة ، فقد يطير سكين القطع بسهولة أو يكسر الشفرة أثناء القطع. إنها مشكلة تتعلق بالسلامة ، وبعد القطع ، فإن أبو ظبيرأس المسمار لديه صنعة خشنة ونتوءات ، والتي من السهل أن تؤذي اليد.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي